الرئيس هادي في لقائه الجالية اليمنية بتركيا: معاناة الشعب اليمني لن تطول وفجر الحرية قريب

محرر 114 ديسمبر 2017
الرئيس هادي في لقائه الجالية اليمنية بتركيا: معاناة الشعب اليمني لن تطول وفجر الحرية قريب

عدن نيوز - متابعات:

اكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ان معاناة الشعب اليمني لن تطول وان فجر الحرية والانعتاق من براثن الكهنوت قريبة لا محالة بفضل وعي وتضحيات شعبنا التواق للعدالة والمساواة والحكم الرشيد في ضَل يمن اتحادي عادل ومستقر.

وأشاد رئيس الجمهورية خلال استقباله ،اليوم، بمدينة إسطنبول التركية ،عدد من ممثلي الجالية اليمنية في تركيا، بدعم واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لليمن وشرعيتها الدستورية.

وفِي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي،رحب فخامة الرئيس بالجميع واضعا أمامهم صورة موجزة لواقع اليمن وماشهده ويشهده من تطورات ميدانيه على مختلف المستويات كنتاج للحرب التي فرضها الانقلابيين الحوثيين واقعا على شعبنا اليمني بغية تنفيذ مخططات ايران في اليمن والمنطقة..لافتا الى ما خلفه الانقلابيين من دمار ومأسي وقتل وتشريد طالت كافة أطياف المجتمع من ابنا شعبنا اليمني الذين فرضت عليهم الظروف الهجرة والتشتت والنزوح.

واكد فخامة الرئيس ،ان الدولة تولي اهتمامها بأوضاع الجاليات اليمنية في الخارج وكذلك اوضاع الطلاب رغم المعاناة والظروف التي لن تقف حائلا امام الاهتمام بحال وأوضاع المواطن اليمني.

وقال فخامة الرئيس “ان الانسان اليمني مكافح وصبور ومنتج أينما حل ورحل”..مستمعا الى قضايا الجالية ومؤكدا على التوجيه والعمل مع الجهات المعنية بتذليلها.

هذا وكان سفير بلادنا لدى تركيا عبدالله علي السعدي قد رحب بفخامة الرئيس..مثنيا على جهوده وإتاحته الفرصة من خلال هذا اللقاء لتلمس اوضاع الجالية وأبنائه اليمنين ..شاكرا حسن تجاوبه مع مختلف القضايا التي طرحت من قبل الجميع ووضعهم أيضا في صورة المستجدات التي يمر بها الوطن.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ، والملحق العسكري في سفارة بلادنا بتركيا العميد عسكر زعيل.

المصدرسبأ نت
رابط مختصر