الرياض : تفاصيل جديدة عن لقاء قيادة ” الإصلاح ” بولي العهد السعودي وولي عهد أبوظبي

14 ديسمبر 2017
الرياض : تفاصيل جديدة عن لقاء قيادة ” الإصلاح ” بولي العهد السعودي وولي عهد أبوظبي

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح عدنان العديني أن  “ولي العهد السعودي الأمير  محمد بن سلمان  رتب للقاء رئيس الإصلاح محمد اليدومي وأمين الحزب عبدالوهاب الأنسي مع ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.
وأضاف في تصريح لقناة بلقيس أن اليدومي كان بتركيا وعاد بطائرة خاصة لحضور اللقاء.

وأشار العديني الى ان “طبيعة اللقاءات التي يديرها ويبحثها التجمع اليمني للإصلاح والقضايا التي يبحثها هي المتعلقة بدعم الشرعية والرئيس هادي وإعادة الدولة اليمنية في الناطق المحررة وتقوية الجبهة الداخلية على اعتبار إيجاد الدولة مصلحة يمنية وخليجية وعربية، وأن اللقاء لصالح الحالة اليمنية والمعارك الجارية التي تجري في اليمن ونحن متفائلون فيه كثيرا”.

وبين العديني أن “قيادات التجمع اليمني للإصلاح بعضها استشهدت داخل عربات الإمارات كما حصل مع رئيس الدائرة القانونية للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة أبين واستشهد أثناء تحرير أبين داخل العربة الإماراتية” حينما قاتل الجميع مع بعض من أجل التحرير.

ونوه العديني إلى أن “الإصلاح كان على الأرض جزءاً من عملية التحرير ولم يكن هناك ما يدعو للخلاف، ونرجو أن تنعكس هذه اللقاءات على مجمل الملف اليمني ولم يكن الأمر خاص بالتجمع اليمني للإصلاح بقدر ما هي المسألة متعلقة بدعم الشرعية اليمنية والرئيس هادي، ونحن جزء من الشرعية اليمنية لدعم الدولة اليمنية وشرعيتنا من شرعية الدولة اليمنية”.*

ووأكد  العديني ان “الإصلاح ليس عدو للإمارات وليس لديه موقف ضد الإمارات، بالعكس أكثر من بيان أشاد بمواقف الإمارات باليمن”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق