بعد وصول عشرات الجثث.. الحوثيون يغلقون محيط المستشفى العسكري بالحديدة والرعب سيد الموقف.. تفاصيل

محرر 213 ديسمبر 2017
بعد وصول عشرات الجثث.. الحوثيون يغلقون محيط المستشفى العسكري بالحديدة والرعب سيد الموقف.. تفاصيل
اسر قتلى الحوثي تتسلم جثثهم من امام احد المستشفيات بالحديدة (فيسبوك)

عدن نيوز - متابعات:

قالت مصادر محلية بمحافظ الحديدة غرب البلاد ان مستشفيات المدينة اكتظت بجثث عشرات القتلى من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية.

واضافت المصادر ان مليشيا الحوثي اوصلت الى المستشفى العسكري بالحديدة عشرات الجثث أغلبها بسبب غارات للتحالف استهدفت تعزيزات الحوثي بالاضافة الى معارك تحرير الخوخة ومناطق اخرى.

واشارت المصادر الى ان المليشيا اوصلت يوم امس الثلاثاء ما يقرب من ” 60 ” جثة إلى أحد مستشفيات الحديدة واطلقت دعوة عامة للتبرع بالدم.

وكان ناشطون قد تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي صورة  قالوا انها لمجموعة من الاسر امام احد مستشفيات الحديدة جاءت لاسلاتم جثامين ابنائها الذين لقوا مصارعهم في معارك تحرير الخوخة ووالمناطق المجاورة لها.

من جانب اخر قال شاهد عيان ان مليشيا الحوثي اغلقت كافة الطرق المؤدية الى المستشفى العسكري بالحديدة ونشرت عناصرها في محيط المستشفى بعد وصول عشرات الجثث اليه قبل قليل.

واضاف شاهد العيان انه شاهد القتلى بالعشرات وان “بعض الجثث مقطعة وقد تم وضعها في أكياس كبيرة والدم ينزل منها بغزارة”.

واشار شهود العيان الى ان بعض الشباب المتواجدين في المكان حاولوا التقاط الصور إلا انهم تعرضو للضرب من قبل عناصر المليشيا التي منعتهم من ذلك.

واكد شهود العيان ان حالة من الرعب والخوق تنتاب الحوثيين في محافظة الحديدة نتيجة تقدم الجيش الوطني واقترابه من المنفذ البحري الوحيد الذي تعتمد عليه المليشيا في دعم اقتصاها وتغذية الاسواق السوداء التي انشأتها نتيجة الاستيلاء على المساعدات الخارجية ونهب اموال ومرتبات الموظفين.

رابط مختصر