محامي يمني ينقل عن مصدر في السجن المركزي “المعتقلين بالالاف.. الامر مرعب”… تفاصيل

محرر 29 ديسمبر 2017
محامي يمني ينقل عن مصدر في السجن المركزي “المعتقلين بالالاف.. الامر مرعب”… تفاصيل

عدن نيوز - متابعات:

كشف المحامي اليمني عبد الرحمن برمان عن ممارسات اجرامية واعتقالات واسعة تنفذها مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.

وقال المحامي برمان في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده “عدن نيوز” ان معلومات صادمة وصلته من مصدر في السجن المركزي بصنعاء عن حجم الانتهاكات والاعتقالات التي طالت قيادات واعضاء المؤتمر الشعبي العام بالاضافة الى قيادات في الحرس الجمهوري.

واضاف برمان ان تم منع الزيارة عن جميع المعتقلين السابقين بسبب وصول اعداد كبيرة من المعتقلين الجدد في بقية سجون المناطق الامنية بالعاصمة المحتلة صنعاء منها “سجن هبرة سيئ الصيت الى يوم الاربعاء ظهرا كان عدد المعتقلين الجدد تجاوز المائة معتقل”.

ونقل برمان على لسان المصدر قوله “الامر مرعب جدا لا يمكن تتصوره الى الان عدد المعتقلين تجاوز الالف معتقل حشروهم حشر فتحنا المخازن والمعامل والمدرسة وغرف الخلوة الشرعية ٨ غرف خصصت للقيادات الكبيرة والمشايخ كان هناك ازدحام كبير جدا ومنذ يومين بدات عملية الفرز حيث تقوم الدينات(سيارات نقل السجناء) بنقل اشخاص وردت كشوفات باسمائهم الى اماكن غير معلومة سالت احد الجنود الذين يرافقون السجناء اثناء احضارهم او نقلهم الى اماكن اخرى حول الازدحام الذي عندنا قال ما نفعل كل السجون مليان وكلما فتحنا اماكن جديدة جاء عملاء وخونة جدد “.

رابط مختصر