بالفيديو.. كاتب اردني يشن هجوما شرسا على حزب الله اللبناني وشيعة إيران

محرر 29 ديسمبر 2017
بالفيديو.. كاتب اردني يشن هجوما شرسا على حزب الله اللبناني وشيعة إيران

عدن نيوز - متابعات:

شن الكاتب الأردني يوسف علاونة هجوما شرسا على حزب الله اللبناني، بقيادة حسن نصر الله وشيعة إيران، وذلك بعد إدعائهم بأنهم يناصرون المسجد الأقصى والقضية الفلسطينية.

وقال علاونة في مقطع فيديو له : أتحدى حسن نصرالله شاويش إيران في لبنان، بأن يأتي برسالة واحدة،شيعية عن مراجعهم،عن كتبهم عن عليهم،عن جعفر تتحدث فيه عن القدس والمسجد الأقصى لافتا الى أن عليهم غير علينا،وجعفرهم غير جعفرهم.

وأضاف الكاتب الأردني : أقسم بالله العظيم أنهم يعرفون أنهم سفلة وأنجاس وأعداء للدين ولأهل الدين، متابعا: مطلوب رواية واحدة  عن أئمتكم الأثنا عشر، رواية واحدة عن  الأقصى عن فلسطين عن هذه الأرض المقدسة، لافتا الى أنهم ليس لديهم أدنى علاقة بالأقصى.

وتساءل علاونة  لماذا تم تأسيس هذا الحزب في لبنان ؟ ليجيب : هو ممارسة شيعية تاريخية،لنزع صفة الخيانة عن هذا الدين، مؤكدا ان الدين الشيعي منذ أن تأسس وهو خائن ومطية يمطتيها  كل عدو للإسلام والمسلمين، مؤكدا أنه  لا دور للشيعة على الاطلاق في أى جهد إسلامي

وأوضح أن شيعة جنوب لبنان كانوا يعطون الصلبيين الطعام وهما يقاتلون المسلمين، كما أن الناصرية وهم صنف من الشيعة أجبروا المساجد في حلب ودمشق بأن يقولوا في الآذان أشهد أن عليا هو الله، لافتا الى أن كل النساء اغتصبوا في دمشق  وحلب من قبل هؤلاء الشيعة تحت حماية وحراسة الماغول.

رابط مختصر