وردنا الآن… قيادي حوثي يؤكد سيطرة جماعته على جامع الصالح ويصف انصار المخلوع صالح بــ”المليشيات”

محرر 229 نوفمبر 2017
وردنا الآن… قيادي حوثي يؤكد سيطرة جماعته على جامع الصالح ويصف انصار المخلوع صالح بــ”المليشيات”

أكد القيادي في جماعة مليشيا الحوثي الانقلابية سيطرة جماعته على جامع الصالح بعد اشتباكات عنيفة مع حراسته التابعة للمخلوع صالح.

وقال القيادي في مليشيا الحوثي “اسامة ساري ” في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي  رصده ” عدن نيوز” فبل قليل ان “قوات تابعة للحوثيين تسيطر على جامع الصالح بالعاصمة صنعاء”.

واتهم “ساري” انصار المخلوع صالح بنشر قناصة ومسلحين في محيط المسجد لاستهدف مهرجان الولد النبوي الذي تقيمه غدا الجماعة واصفا انصار المخلوع “بالمليشيات”.

“مليشيات عفاش تمادت وحاولت استهداف ساحة المولد النبوي الشريف.. وحشدوا القناصين الى مآذن جامع الصالح ونشروا عدد من المسلحين حول الجامع ودبابة وحركات نص كم..
و بعد ايام من توجيه الانذار باخلاء القناصين تعاملت معهم اليوم الاجهزة الامنية واعتقلتهم وتم تنظيف جامع الصالح بمواجهات مسلحة”.

واضاف القيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية اسامة ساري في منشور اخر  ان “الاجهزة الامنية لم تتحرك لمواجهة مليشيات عفاش في جامع الصالح الا بعد ان تعرضت لاطلاق نار واسع من قبل المليشيات التي ظنت انها على كل شيء قدير..ولم تحترم السلطات وشهرت في وجهها السلاح”.

واكد ساري في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر رصجها “عدن نيوز” ان ”  آخر خمسة من مسلحي صالح كانوا في بدروم الجامع يسلمون انفسهم للحوثيين”.

رابط مختصر