الجيش الوطني يشن هجوماً كبيراً على الانقلابيين ويسيطر على مناطق حدودية مع السعودية

عدن نيوز26 نوفمبر 2017
الجيش الوطني يشن هجوماً كبيراً على الانقلابيين ويسيطر على مناطق حدودية مع السعودية

شنت قوات الجيش الوطني من اللواء الأول حرس حدود، مسنودة بقوات من التحالف العربي هجوما كبيرا على مواقع حدودية تسيطر عليها مليشيات الحوثي ، وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، شرق منطقة البق التابعة لمحافظة صعدة.

وقالت مصادر عسكرية ان وحدات من قوات اللواء حرس حدود مسنودة بقوات من التحالف العربي، تمكنت أمس السبت، من السيطرة على مواقع استراتيجية قريبة من الحدود السعودية والحدود الإدارية بين صعدة والجوف، واغتنام اسلحة وعتاد عسكري متنوع، بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق.

وأشارت المصادر إلى اغتنام قوات الجيش أسلحة وعتاد عسكري متنوع، والعثور على كميات من الألغام والمتفجرات وأجهزة تحكم عن بعد، في المواقع المحررة.

ونشر نشطاء في مواقع التواصل صوراً قالوا أنها لبعض الأسلحة والمتفجرات التي اغتنمتها القوات الحكومية من المواقع المحررة شرق البقع.

ونفذت قوات الجيش الوطني، خلال الأشهر الماضية عمليات عسكرية شرق البقع وذلك بهدف توحيد جبهات القتال في البقع والجوف، وربط المحافظتين وقطع إمدادات المليشيات القادمة من معاقلهم الرئيسي شمال البلاد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق