بن دغر: توجيهات رئاسية تقضي بالبدء في إعادة إعمار مدينة تعز وتسليم رواتب الموظفين

محرر 320 نوفمبر 2017
بن دغر: توجيهات رئاسية تقضي بالبدء في إعادة إعمار مدينة تعز وتسليم رواتب الموظفين

عدن نيوز – متابعات

قال رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر اليوم الاثنين إن هناك توجيهات رئاسية تقضي بالبدء في إعادة إعمار مدينة تعز والبدء بشكل عاجل ببعض المؤسسات الهامة.

جاء ذلك في اجتماع له بالحكومة وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة تعز في العاصمة المؤقتة عدن لتعزيز التنسيق والتكامل باتجاه تحرير بقية مناطق المحافظة من الحوثيين وتطبيع الأوضاع استعداداً لإعادة الإعمار.

وبحث الإجتماع قرار الحكومة بتخصيص ملياري ريال للإعمار وتطبيع الأوضاع في تعز والآلية المقترحة لصرف هذه المبالغ وفق ما أوردت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ».

وجدد بن دغر التأكيد على أن تعز مفتاح النصر وقال «إذا أردنا تحقيق نصر فعلينا بتعز فالنصر السياسي والعسكري في تعز سيغير المشهد والموقف الإقليمي والدولي».

ووجه بتسليم صندوق النظافة في تعز مبلغ مائة مليون ريال للبدء بحملة نظافة شاملة لرفع مخلفات القمامة داخل مدينة تعز وبصورة عاجلة لتفادي انتشار الأمراض والأوبئة.

كما وجه باعتماد مائة قارب صيد لصيادي تعز.

وأكد رئيس الحكومة بأنه سيتم خلال الأيام القادمة تحويل مرتبات القطاع المدني في تعز البالغ قيمتها 4 مليارات و200 مليون ريال.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق