خطير.. أمين عام الحزب الناصري يكشف قناعه الانقلابي و يهاجم التحالف العربي والشرعية اليمنية

عدن نيوز16 نوفمبر 2017
خطير.. أمين عام الحزب الناصري يكشف قناعه الانقلابي و يهاجم التحالف العربي والشرعية اليمنية

هاجم الأمين العام للحزب الوحدوي الناصري عبدالله نعمان، بشكل حاد التحالف العربي والرئيس هادي والحكومة الشرعية في اليمن.

وكشفت التصريحات الأخيرة لنعمان، والتي ادلى بها في مقابلة تلفزيونيه، عن القناعات الحقيقية التي يعمل على تحقيقها، وانتهاجه لجانب من الخطاب الانقلابي.

وقال النعمان عن الرئيس هادي والحكومة الشرعية أنهم بلا رؤية وبلا قيادة وبلا خطة ولن تعمل شيء للوطن، واصفاً أبو العباس (المضاف مؤخراً إلى قوائم الارهاب في السعودية) بأنه مقاوم وعلاقته به شخصية للتعاون في حفظ الدماء.

واضاف في حواره مع قناة يمن شباب بأن إقالة حكومة بحاح مخالفة للدستور، وأن حكومة بن دغر غير دستورية.

وشن الأمين العام للحزب الناصري هجومه في الوقت الذي يشغل حزبه أهم الحقائب الوزارية الحكومية، إضافة إلى اللجنة العليا للإغاثة والصحة ومعظم التعيينات في السفارات اليمنية في الخارج.

وقدم النعمان طلبا بتعيينه محافظ لمحافظة لتعز، وهو الأمر الذي لقي رفضا من قبل الحكومة الشرعية، كونه لا يستند على أي قاعدة شعبية للرجل في تعز، إضافة إلى اتهامه بمواقف متذبذبة تخدم المليشيات الانقلابية.

وكان القيادي في مليشيا الانقلاب حسن زيد قد أعلن خلال الأيام الماضية، في تغريده له على حسابه الشخصي، عن حصول المليشيا على تأييد من بعض الاحزاب للانقلاب، فيما تأتي تصريحات النعمان كردة فعل واضحة تنبئ عن قبوله لهذا المشروع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق