في لقائها بوزير الداخلية.. قيادة مجلس الحراك الجنوبي تؤكد ضرورة الالتزام بالقرارات التي يصدرها فخامة رئيس الجمهورية

محرر 22 مايو 2017
في لقائها بوزير الداخلية.. قيادة مجلس الحراك الجنوبي تؤكد ضرورة الالتزام بالقرارات التي يصدرها فخامة رئيس الجمهورية

عدن نيوز - متابعات:

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب، اليوم في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن قيادة مجلس الحراك الجنوبي.

 ويأتي هذا اللقاء ضمن الجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وقيادة مكونات الحراك الجنوبي التي تساعد على طمأنة الشارع الجنوبي وبعث رسالة أن الجنوبين مجسدين مبدأ التصالح والتسامح ونبذ العنف ورفض الاقصاء والتهميش لأي طرف كان والتعامل مع الحراك الجنوبي كشريك في العملية السياسية والدفاع عن الارض ودحر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

واكد اللقاء على اهمية تثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن.. مؤكدين في ذات الوقت على ضرورة انتشال الوضع الخدماتي المزري الذي يعاني منه ابناء عدن الى وضع أفضل.

 كما أكد الحاضرون بأنهم مع وحدة الصف وضرورة الالتزام بالقرارات التي يصدرها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يحضى بشرعية دولية بموجب عدداً من القرارات ذات الصلة سواء في التعيين او الاعفاء.. معبرين عن رفضهم لأي احتقان شعبي، داعيين الى الهدوء ومعالجة الامور في الاطر السياسية ودون اللجوء لأعمال العنف او الشغب.

 حضر اللقاء مدير الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم عبدالقوي باعش، والسفير قاسم عسكر، والناطق الرسمي للمجلس الأعلى للحراك احمد سالم فضل، والعميد ناصر حويدر، ورئيس المجلس الاستشاري عبدالناصر الشيخ، و رئيس شؤون المحافظات في المجلس المقدم خالد عبدالله القباطي.

رابط مختصر