وزير الشباب يشيد باللاعبين على الاداء الجيد والمشرف والاقتراب من حلم التأهل

14 نوفمبر 2017
وزير الشباب يشيد باللاعبين على الاداء الجيد والمشرف والاقتراب من حلم التأهل

عدن نيوز – متابعات

اجري وزير الشباب والرياضة نايف البكري اتصالاً هاتفياً ببعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في طاجكستان والذي يخوض غمار منافسات التأهل لنهائيات كاس أسيا بالإمارات 2019م.

وأشاد الوزير بالأداء الجيد الذي ظهر به اللاعبون في مباراة اليوم أمام المنتخب الطاجكي صاحب الأرض والضيافة طيلة تسعين دقيقه من عمر اللقاء والذي كان فيه منتخبنا الأقرب للفوز من خلال السيطرة على مجريات المباراة.

وقال الوزير للاعبين لقد قدمتم صورة جميلة خلال هذه المباراة رغم الظروف التي أحاطت بالاستعداد وما تزال فرصة تأهلكم الى النهائيات ممكنة وأصبحت اقرب أكثر من أي وقت مضى.

وأثنى البكري على الروح الوطنية التي يمتلكها اللاعبون من خلال العمل على إسعاد ثلاثين مليون يمني في زمن الحرب باعتبار الرياضة نقطة الضوء الوحيدة في هذا الزمن وأكثر ما يجمع اليمنين بمختلف انتمائهم.

وأضاف : ان الحكومة تبدي اهتماماً خاصاً بالشباب والرياضيين وسنعمل كل ما بوسعنا من اجل تذليل كافة الصعاب التي تعترضكم من اجل رسم البسمة وتحقيق الفوز في المباراة القادمة والتأهل إلى النهائيات الأسيوية. ويحتاج منتخبنا للتأهل الفوز على منتخب النيبال بأي نتيجة او تعادلنا مقابل تعادل منتخبا طاجكستان والفلبين ونخسر التأهل في حال خسارتنا وفوز طاجكستان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق