التحالف العربي يضرب بشكل مباشر مواقع الجيش الوطني في جبل العروس بمحافظة تعز.. تفاصيل

محرر 214 نوفمبر 2017
التحالف العربي يضرب بشكل مباشر مواقع الجيش الوطني في جبل العروس بمحافظة تعز.. تفاصيل

سقط قتلى وجرحى، من أفراد الجيش الوطني، قبل قليل، جراء قصف شنته مقاتلات حربية تابعة للتحالف العربي، في محافظة تعز.

ونقل  لـ” المشهد اليمني” عن مصدر عسكري أن طائرات حربية تابعة للتحالف، استهدفت مواقع الجيش الوطني في معسكر العروس التابع للجيش الوطني، بثلاثة صواريخ متتالية.

واوضح المصدر ان نحو خمسة افراد على الاقل قتلوا، واصيب اخرين، جراء القصف، وجرى تدمير مدفع 105 وأبراج إذاعة وطني اف ام المؤيدة للشرعية، التي بدأت البث في الـ 26 من سبتمبر المنصرم.

وبين المصدر ان صاروخا استهدف برج الإذاعة الوحيدة المؤيدة للشرعية، وصاروخ  استهدف المطار العسكري وصاروخ استهدف موقع الاسعدي التابع لمعسكر العروس التابع للواء 22 ميكا جيش وطني.

واستغرب المصدر شن مثل هذه الغارات، حيث لا مواقع مجاورة للحوثيين في المكان، ولا مواجهات، فضلا عن سيطرة الجيش على المعسكر منذ سنتين، داعيا الى التحقيق.

وعرف عن طيران التحالف غيابه عن الحضور في اشرس المعارك التي تشهدها تعز بين الجيش الوطني والمليشيات، اخرها معركة استعادة جبل هان، الذي غاب التحالف فيه، الامر الذي سهل سيطرة الحوثيين عليه قبل استعادته من قبل الجيش الوطني

 

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق