النائب العام يزور السجن المركزي في عدن

محرر 313 نوفمبر 2017
النائب العام يزور السجن المركزي في عدن

عدن نيوز – متابعة خاصة

تفقد النائب العام الدكتور علي الأعوش ويرافقه رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان القاضي احمد المفلحي وعدد من قيادات وزارة الداخلية اليوم، السجن المركزي في المنصورة للاطلاع على أوضاع السجناء والأعمال الجارية لإعادة تأهيله.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية فقد طاف النائب العام ومرافقوه في أقسام السجن المختلفة وأستمع إلى شرح عن أوضاع السجن وسير عملية تأهيل المساجين ليعودوا بعد انقضاء فترة محكوميتهم إلى حياتهم الطبيعية العامة والخاصة ويكونوا شركاء صالحين في المجتمع.

ووجه النائب العام النيابات بالتحقيق في كافة قضايا الموقوفين والإفراج عن من لم يثبت بحقهم أي قضايا جرم ارتكبها بحق الأخرين.

وفي نفس السياق قام النائب العام ومرافقوه بزيارة لإصلاحية سجن المنصورة القسم الثاني بمنطقة بئر أحمد بمديرية البريقة حيث طاف بأقسام السجن ومستوى خدمات العيادة الطبية المتواجدة في الإصلاحية والمجهزة بأحداث المعدات الطبية وسيارات الاسعاف وتحتجز قوات الحزام الأمني العشرات من المواطنيين من سياسيين وقيادات بالمقاومة وناشطين، منذ أشهر دون أن توجه إليهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق