هام.. وثيقة رسمية تبت تورط محافظ معين من الرئيس “هادي” في اعمال ضد الشرعية.. تفاصيل

محرر 213 نوفمبر 2017
هام.. وثيقة رسمية تبت تورط محافظ معين من الرئيس “هادي” في اعمال ضد الشرعية.. تفاصيل

كشفت وثيقة رسمية في محافظة لحج جنوب البلاد عن تورط الحافظ ناصر الخبجي بتقديم الدعم للحراك الانفصالي كشفتها توجهيات صادرة الى مديريات ومدارس المحافظة برفع علم التشطير على المدارس وترديد النشيد الجنوبي.

وجاء في الوثيقة المرفوعة من ما يسمى “نقابة المعلمين الجنوبيين” الى محافظ محافظة لحج ناصر الخبجي طلب التوجيه لمدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة “بتجديد العلم وترديد النشيد الوطني المؤقت” والذي بدوره وجه مدير التربية “باعتماد ما ورد”.

وقد اثارت هذه الوثيقة جدلا واسعا لدى الناشطين معتبري ذلك استكمال لمؤامرة الانقلاب الذي يفرض على الطلاب في صنعاء “الصرخة الحوثية” فيما يفرض الانفصاليون على الطلاب في الجنوب نشيد التشطير.

وعلق الصحفي الجنوبي انيس منصور على هذه الوثيقة في منشور له على صفحت بموقع التواصل الاجتماعي بالقول”الى متى يستمر العبث لهولا الخنفشاريين ففي صنعاء فرض منهج الصرخه وفِي لحج منهج ونشيد هز الوسط” في اشارة الى مليشيا الحوثي الانقلابية والحراك الانفصالي في الجنوب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق