شاهد .. وسائل الاعلام السعودية تحذف خبر لقاء “قيادة الاصلاح” بولي العهد السعودي بالرياض

محرر 211 نوفمبر 2017
شاهد .. وسائل الاعلام السعودية تحذف خبر لقاء “قيادة الاصلاح” بولي العهد السعودي بالرياض
تجاهلت وسائل الإعلام السعودية خبر لقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان برئيس حزب التجمّع اليمني للإصلاح محمد اليدومي وامينه العام الاستاذ عبدالوهاب الانسي في الرياض، مساء أمس الجمعة.
وكانت وكالة الأنباء السعودية “واس” قد نشرت خبر لقاء الامير محمد بن سلمان مع قادة حزب الاصلاح في اليمن لتحذفه فيما بعد وهو ما تبعته وسائل الإعلام السعودية الاخرى التي كانت قد نشرته بالاضافة الى تجاهله وعدم نشره ضمن نشاط ولي العهد السعودي في الصحف السعودية الصادرة اليوم السبت بما في ذلك الخبر المنشور عن اللقاء على الحساب الرسمي لوزارة الخارجية السعودية بموقع التواصل المصغر  “تويتر” والذي حذفته الوزارة قبل قليل.
adennews11 11 2017 277417 - عدن نيوز
وكانت وكالة الأنباء السعودية قد نشرت خبراً مقتضباً رصده “عدن نيوز” بعنوان “ولي العهد يبحث مع رئيس التجمع اليمني للإصلاح عدداً من المسائل المتعلقة بالساحة اليمنية”.
adennews11 11 2017 281575 - عدن نيوز
من جانبه قال رئيس حزب الإصلاح محمد اليدومي في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي رصده “عدن نيوز”  إن ” اللقاء ان مثمراً وإيجابياً وبناء”.
واضاف اليديومي “أن علاقة التجمع اليمني للإصلاح بالمملكة العربية السعودية تأتي من خلال الدور الذي يقوم به مع بقية القوى السياسية اليمنية ضمن منظومة الشرعية اليمنية التي هي جزء من التحالف العربي”.
وقد أثار حذف وسائل الإعلام السعودية خبر لقاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان برئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح (الإسلامي) محمد اليدومي حالة من الجدل بشأن الأسباب والدواعي.
ورجح ناشطون يمنيون وقوف سلطات ابو ظبي وراء حضف الحبر من وسائل الاعلام.
كلمات دليلية
رابط مختصر