ورد الان.. موقع الجيش: مصير الصماد مجهولا..بعد غارة استهدفت اجتماعا حوثيا بالمحابشة

7 نوفمبر 2017
ورد الان.. موقع الجيش: مصير الصماد مجهولا..بعد غارة استهدفت اجتماعا حوثيا بالمحابشة
شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، غارات جوية عنيفة على مواقع ومعسكرات تدريبية للمليشيا الانقلابية بمحافظة حجة، شمالي غرب البلاد.
وقالت مصادر متطابقة لـ”سبتمبر نت” ان غارات جوية استهدفت معسكرا تدريبيا للمليشيا الانقلابية في قرية حضن، بمنطقة هران، التابعة لمديرية أفلح، والواقعة ما بين سوق المحرق، والمحابشة.
وبحسب ما ذكرت المصادر فان الغارات استهدفت ايضا اجتماعا لقيادات كبيرة في المليشيا الانقلابية في أحد المباني بالمنطقة، يعتقد ان رئيس ما يسمى بـ”المجلس السياسي الأعلى” للانقلابيين صالح الصماد، كان متواجدا في الاجتماع.
وتشير المصادر الى مصرع طاقم الإعلام الحربي للمليشيا في ذات المكان.
المصادر أفادت بأن مصير الصماد، الذي وصل الى المنطقة لحضور الاجتماع ما زال مجهولا حتى كتابة الخبر.
وأكدت المصادر ان الصماد، كان غادر أمس الإثنين، محافظة الحديدة، إلى محافظة حجة، بعد حضوره عرضا قتاليا لعناصر المليشيا الانقلابية برفقة وزير الدفاع في حكومة الانقلابيين اللواء محمد العاطفي، وذلك بعد يوم واحد من اعلان التحالف العربي لمكأفات مالية لمن يدلي بمعلومات عن40قياديا حوثيا، كان الصماد من ضمنهم.
وعقب مغادرة الصماد الحديدة، زار مديريتي عبس، وأسلم ، التابعتين لمحافظة حجة، ومن ثم اتجه الى مديرية المحابشة، صباح اليوم الثلاثاء، التي تم استهداف اجتماع قيادات المليشيا فيها، غير ان المعلومات حول مقتله ما زالت غامضة.
من جانبها، أكدت قناة “العربية الحدث” ان ضربة جوية خاطفة استهدفت قيادات حوثية وردت اسماءهم في القائمة الارهابية المطلوبة للتحالف العربي، ولم تكشف القناة تفاصيل أكثر عن القيادات الحوثية التي تم استهدافها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق