صحيفة ايرانية تهدد بوصول صواريخ مليشيا الحوثي الى دبي… صورة

محرر 27 نوفمبر 2017
صحيفة ايرانية تهدد بوصول صواريخ مليشيا الحوثي الى دبي… صورة

 حثت صحيفة “كيهان” الايرانية المتشددة ميليشيا الحوثي الإرهابية فى اليمن على استهداف مدينة “دبى” الاماراتية حتى لا تكون مكانا آمنا للمستثمرين الغربيين.

وشجعت الصحيفة الإيرانية، التى يترأس تحريرها نائب المرشد الأعلى للشئون الصحفية المتشدد، “حسين شريعتمدارى” تهديدات ميليشيا الحوثيين للملكة العربية السعودية، قائلة “أن تهديدات متحدث جماعة أنصار الله الذراع العسكرى المسلح للحوثيين فى اليمن تظهر بوضوح أن الأوضاع قد تغيرت ومن الآن فصاعدا، لن تكون المملكة وحدها أمام مرمى صواريخ اليمن بل دبى وحتى أبو ظبى، وحتى إن لم يتم استهداف هذه البلدان، فلن تكون كسابق عهدها مناطق آمنة للمستثمرين الغربيين”.

وأظهرت الصحيفة بما لا يدع مجالا للشك الدعم الكامل والتمويل الذى تقدمه إيران للحوثيين فى اليمن، سواء الغطاء الإعلامى، الذى توفره للقيادات الحوثية، عبر منح منابر إعلامها لتلك الميليشيا وتشجيع كتابها للأفعال الدنيئة التى تقوم بها هذه الجماعات المتطرفة، وإضافة إلى التحريض العلنى على استهداف البلدان العربية فى منطقة الخليج، الأمر الذى بات يشكل تهديدا للأمن القومى العربى.

ولم تقف توصيات الصحيفة الإيرانية عند هذا الحد، بل رسمت للميليشيا اليمنية خطة استهداف جدة والطائف وحتى آرامكو، لضرب المصالح السعودية، قائلة “الآن أصبح أنصار الله والثوار اليمنيين هم من يحددون الهدف التالى للصواريخ الباليستية بعيدة المدى، فقد يكون الرياض أو جدة أو الطائف أو آرامكو، أو قد توجه أنصار الله صواريخها إلى دبى”.

*اليوم السابع

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق