مصادر طبية تؤكد وصول 80 جثة لمليشيا الحوثي الى صنعاء قادمة من نهم.. والجيش يواصل الزحف

محرر 26 نوفمبر 2017
مصادر طبية تؤكد وصول 80 جثة لمليشيا الحوثي الى صنعاء قادمة من نهم.. والجيش يواصل الزحف

عدن نيوز – متابعات:

أفاد مصدر طبي بالعاصمة صنعاء عن وصول أكثر من 80 جثة وعشرات الجرحى لمقاتلي الحوثي قادمة من جبهة نهم، جراء المعارك التي تفجرت مؤخراً بين الانقلابيين والجيش الوطني في المديرية.
الى ذلك واصلت قوات الجيش الوطني مدعومة بمقاتلات التحالف العربي التقدم ميدانيا في جبهة نهم، البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء، اليوم الأحد، وسط خسائر فادحة تتكبدها المليشيا الانقلابية.
ودارت معارك شرسة بين ابطال الجيش الوطني وبين المليشيا الانقلابية في عديد مواقع بميمنة وميسرة جبهة نهم، أحرزت خلالها قوات الجيش الوطني تقدما ميدانيا بالسيطرة على مواقع استراتيجية متفرقة.
ونقل “سبتمبر نت” عن مصادر ميدانية قولها ان المعارك بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية اتسعت رقعتها بامتداد أكثر من30كيلو مترا، تقدمت خلالها قوات الجيش في كافة المحاور.
ففي محور ميمنة جبهة نهم، سيطرت قوات الجيش الوطني على العديد من المواقع وصولا إلى مناطق المذيبة، والبتيعات، والنعيلة، وخط العروض، المؤدي الى منطقتي الحرشفة، والمعسال، والذي تعتمد عليه المليشيا كخط إمداد مباشر.
وخلال المعارك العنيفة التي تشهدها محاور الميمنة والميسرة والقلب في نهم، سيطرت قوات الجيش الوطني على مواقع متفرقة، في الوقت الذي فر فيه العشرات من مسلحي الانقلابيين باتجاه العاصمة صنعاء.
وتكبدت المليشيا الانقلابية خلال المعارك في نهم، مقتل عددا كبيرا من عناصرها علاوة على الخسائر المادية التي تتكبدها جراء الغارات.
 
رابط مختصر