بحضور جماهيري كبير المنتخب اليمني يفوز على تركمانستان بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة

4 نوفمبر 2017
جانب من المشجعين اليمنيين
جانب من المشجعين اليمنيين

تمكن منتخبنا الوطني الشاب لكرة القدم من اسعاد الجماهير اليمنية الكبيرة التي حضرت ملعب المباراة لمساندته، حيث فاز المنتخب اليمني بنتيجة   أهداف نظيفة على منتخب تركمانستان.

وفي مباراة مثيرة شهدت حضور جماهير كبير وحاشد على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، حقق منتخبنا الشاب اول ثلاث نقاط في مجموعته الرابعة ليتصدر مجموعته بعد الفوز على شباب تركمانستان بنتيجة ثقيلة أسعدت كل الجماهير التي ساندت المنتخب طوال دقائق المباراة.

واستهل منتخبنا الوطني مهرجان اهدافه عند سجل اللاعب عمر الداحي الهدف الاول في الدقيقة 26 من الشوط الاول للمباراة، وتمكن اللاعب فادي محمد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 ، قبل ان يختتم اللاعب محمد الحذيفي اهداف منتخبنا اليمني في الدقيقة 63.

حضر المباراة وزير الشباب والرياضة اليمني نايف  البكري، ومجموعة من الاعلاميين ورجال الاعمال وجمهور يمني كبير.

ويلعب اليمن يوم الاثنين القادم مع الهند في ثاني مبارياته، كما يلتقي في مباراته الاخيرة مع المنتخب السعودي على أمل تحقيق انجاز كبير لاسعاد الشعب اليمني والتأهل لبطولة كأس اسيا للشباب 2018.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق