بالأسماء مصرع ستة من قيادات الانقلابيين في ميدي خلال اليومين الماضيين

محرر 21 مايو 2017
بالأسماء مصرع ستة من قيادات الانقلابيين في ميدي خلال اليومين الماضيين

عدن نيوز – متابعات:

لقي العشرات مصرعهم من الانقلابيين في جبهة ميدي خلال اليومين الماضيين بينهم قيادات بارزة في جماعة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بعد معارك مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 وبحسب المركز الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة نقلا عن مصادر خاصة فإن ستة من قيادات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح لقوا حتفهم مع عدد من مرافقيهم خلال المعارك الدائرة في جبهة ميدي الساحلية شمال غرب محافظة حجة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الانقلابيين يومي الخميس والجمعة الماضيين.

وأضافت المصادر فإن ستة من أبرز قيادات الحوثي لقو مصرعهم في جبهة ميدي يومي الخميس والجمعة وهم:

1- يحي صالح مصلح أسعد عضو المجلس المحلي عن الشاهل وضابط في الحرس الجمهوري وكان يعمل قائدا للمعسكر التدريبي التابع للميلشيات الانقلابية في منطقة حيبان مديرية الشاهل بمحافظة حجة.

2- علي أحمد محسن عوض

من أبناء مديرية الشاهل بمحافظة حجة.

3- محمد صالح حمود حميد.

4- ياسر عبدالله محمد الغولي.

من أبناء مديرية كحلان الشرف.

5- عبداللطيف محمد معيض الخولاني.

6- حميد علي يحي الغيل

من أبناء مديرية أفلح الشام.

وفي ذات السياق نقل المركز الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة عن مصادر وصفها بالخاصة أن مديريات محافظة حجة لاسيما مديريات الشرفين استقبلت العشرات من جثث أبنائها الذين لقوا حتفهم خلال الأيام الماضية في جبهة ميدي .

وذكرت مصادر طبية أخرى إن المستشفى الجمهوري بمدينة حجة ومستشفيات عبس والمحابشة امتلأت بجثث قتلى مليشيا الحوثي والمخلوع فيما لا تزال بعض الجثث التابعة لعناصر المليشيات الإنقلابية ملقاة في مناطق التماس بجبهة ميدي والبعض منها تم دفنها من قِبل الجيش الوطني حفظا لآدميتها.

يذكر أن جبهة ميدي هي الجبهة الاولى التي خسرت فيها المليشيات الكثير من قادتها الميدانيين.

 
رابط مختصر