جماعة الحوثي تصدر توجيهات لعقال الحارات في صنعاء بالقيام بجمع مقاتلين الى جبهات القتال

1 نوفمبر 2017
جماعة الحوثي تصدر توجيهات لعقال الحارات في صنعاء بالقيام بجمع مقاتلين الى جبهات القتال

عدن نيوز – متابعات

أصدرت جماعة التمرد الحوثية توجيهاً هاماً لعقال الحارات في العاصمة صنعاء بضرورة القيام بجمع مقاتلين للتحرك الى جبهات القتال.

وقال أحد العقال بأمانة العاصمة أنه صدرت له كما صدرت لغيره توجيهات عليا من الجماعة بضرورة جمع أكبر عدد من الشباب أو الاطفال من أبناء حيه للانضمام الى مقاتلي الجماعة والتي ستتكفل بتدريبهم وإرسالهم الى الجبهات.

وكان مصدر أمني مطلع أكد أن الجماعة تهدف الى تجييش أكبر قدر ممكن من أبناء صنعاء وتجنيدهم تحت صفوفها في إطار الصراع الساخن بينها وبين الرئيس اليمني السابق علي صالح والذي يقوم بدوره باستقبال أبناء القبائل المحيطة بالعاصمة وإرسالهم الى المعسكرات الخاصة به استعداداً لصدام يبدو وشيكاً أكثر من أي وقت مضى.

يأتي ذلك عقب انسحاب صالح قبل أيام من أحد اللقاءات المجتمعية عقب تهديدات فعلية على حياته بحسب ما اعلن عنه للمجتمعين في خيمته بمقر اللجنة الدائمة جنوب صنعاء في حين أكدت مصادر محلية انتشار أفراد وآليات جماعة الحوثي في محيط دار الرئاسة ومنطقة السبعين والتي تعتبر بمثابة المربع الأمني الخاص بصالح.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق