كيف تم العثور على مواطن من ابناء ريمة بعد 57 عاماً من اختفائه – صورة

محرر 130 أكتوبر 2017
كيف تم العثور على مواطن من ابناء ريمة بعد 57 عاماً من اختفائه – صورة

عدن نيوز - متابعات:

بعد غيابه واختفائه أكثر من 57 سنة، عاد المواطن اليمني من محافظة ريمة أحمد علي ثابت الكحلي إلى أهله.

وقال مصدر مقرب من أسرة المواطن ” الكحلي ” من أبناء منطقة كحلة بمديرية السلفية في المحافظة أنه عاد إلى أسرته بعد 57 عاما من الغياب والبعد عن الأهل .

وأكد المصدر في تصريح لـ ” المشهد اليمني ” أن المواطن الكحلي غاب عن أهله منذ أن كان عمرة في السنة الثانية عشرة من العمر .

وأضاف المصدر ” أن المواطن الكحلي غادر إلى جهة مجهولة لم يعرفوا أهله أين وجهته ومما تخفي له الأقدار.

وقال المصدر ” أن أسرته ظلت عشرات السنين تبحث عنه في كافة الأماكن والمحافظات إلا أنهم لم يجدوا أي خبر يبشرهم بانه على قيد الحياة حتى يأسوا وملوا وتناسوا موضوعه نهائيا واقتنعوا قناعه تامه بأنه توفي هنا او هناك.

وحسب المصدر فإن الفترة التي غاب عن أهله امتدت إلى 57 عاما حيث أن عمره الحالي يناهز السبعين عاما ولأنها الأقدار التي قد لاتأتي وفق الحسبان .

قال المصدر ” كان يوجد أحد الباعة المتجولون من أبناء مديريته يعمل في جبل حبشي بمحافظة تعز فكان أثناء مروره بتلك المنطقه سأله ذالك الشخص المفقود.

تفاجأ المواطن أن ذلك المواطن الذي وجه إليه السؤال هو المفقود ذاته .

وقال البائع له من #ريمه #السلفيه
قال المفقود تعرف عزلة كحله
قال البائع نعم
فقال المفقود تروح إلى عند سعد علي ثابت الكحلي وسلم عليه
قال البائع من وين تعرفه ومن انت
قال المفقود قله أخوه احمد
ثم اوصل البائع الرسالة إلى أقاربه في منطقة كحلة بمديرية السلفية وما كان من أقاربه إلا أن قاموا بزيارته إلى جبل حبشي في تعز قبل أسبوع ثم اصطحبوه معهم إلى بقية اهله ومحبيه في محافظة ريمة وكان وصولهم مساء السبت 28_10_2017م وكان في استقباله كل أبناء قبيلته التي طالما فارقهم منذ سبعة وخمسين عاما.

رابط مختصر