المتحدث باسم التحالف: صالح يقف وراء التقرير الاممي ويعمل على تمويل المنظمات الغير حكومية

محرر 329 أكتوبر 2017
المتحدث باسم التحالف: صالح يقف وراء التقرير الاممي ويعمل على تمويل المنظمات الغير حكومية

عدن نيوز – متابعات

قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح يقف وراء التقرير الأممي ويعمل على تمويل المنظمات غير الحكومية.

وقال المالكي ان التحالف يتحفظ على كل ما ورد في التقرير الأممي من معلومات مغلوطة ومعتمدة على أمور غير دقيقة مؤكدا أنه لا يمكن لمكتب الأمم المتحدة العمل وسط ظروف اليمن الحالية.

وأشار إلى أن ميليشيا الحوثي تحاصر المدن وتنهب المساعدات الإنسانية وتستخدم الأطفال في النزاع المسلح وتفرض الحصار على المدن وتنهب المساعدات الإنسانية“.

وأوضح أن التحالف عبر منذ فترة عن قلقه من بعض الأوضاع الداخلية في اليمن وتم إبلاغ الأمم المتحدة بذلك والخيار العسكري لم يكن الأول في اليمن محملا إيران مسؤولية العبث بأمن المنطقة.

وقال ان دول التحالف أكدت أهمية استمرار العمل لإعادة إعمار اليمن وتؤكد التزامها بتقديم الدعم الإنساني.

وقال المتحدث باسم التحالف إن “الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح أطلقوا 77 صاروخا باليستياً على اراضي المملكة منوها إلى أن التحالف يؤيد جهود مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن و المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني “.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق