وزير التعليم في حكومة الانقلاب يهاجم المعلمين ويهدد بتغيير المناهج الدراسية

28 أكتوبر 2017
وزير التعليم في حكومة الانقلاب يهاجم المعلمين ويهدد بتغيير المناهج الدراسية

في مقابلة معه على قناة العالم الإيرانية وصف وزير التربية والتعليم في حكومة الانقلاب الحوثي (يحيى الحوثي) الكادر التربوي في اليمن بأنهم مماليك المغول.

وقال في مقابلة له عندما سأله المذيع عن التغييرات في الوزارة قال إن وزارة التربية والتعليم بجميع كوادرها ومدراء المدارس والوكلاء والمدرسين الجميع ليسوا مؤهلين ولا يمثلون اليمن وإنما تم تعيينهم من قبل السعودية.

واضاف إنهم تخرجوا من مدرسة إبن تيمية ، وتوعد بالعمل على تطهير الوزارة من المماليك الذين هم عبيد يحكمون العالم الإسلامي منذ سنين.

وفي رده على سؤال المذيع حول تغيير المناهج ، قال يحي الحوثي ، وبكل وقاحة إن المنهج الحالي ليس يمنياً ولايهتم باليمن ولا حتى بالإسلام .

واضاف إن الهدف الأول لثورة من يسمون انفسهم أنصار الله هو تغيير مناهج المماليك وقال أننا لاحد الآن فشلنا في تغيير المناهج بسبب زوبعة العملاء ولاكننا لازلنا نعمل بكل جهد على تغيير المناهج الحالية وسنغيرها وما ثُرنا إلا من أجل ذالك ، وسنبني مناهج يمنية تتحدث عن آبائنا وأجدادنا وأعلامنا وعلمائنا وتاريخنا حسب قوله .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق