قوات التحالف العربي تعلن عن سقوط صاروخ باليستي على نجران اطلقته المليشيات الانقلابية

محرر 327 أكتوبر 2017
قوات التحالف العربي تعلن عن سقوط صاروخ باليستي على نجران اطلقته المليشيات الانقلابية

عدن نيوز – متابعات

أعلنت قيادة التحالف العربي سقوط صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون من داخل الاراضي اليمنية على مجمع سكني تابع لإحدى الشركات السعودية في منطقة نجران جنوب المملكة.
وقال المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة لدعم الشرعية في اليمن العقيد الركن / تركي المالكي “أنه وفي تمام الساعة ( 17 : 01 ) من صباح هذا اليوم الجمعة تم إطلاق صاروخ باليستي من داخل الأراضي اليمنية باتجاه أراضي المملكة”.
وأضاف متحدث التحالف العربي في بيان نشرته وكالة (واس) الحكومية السعودية “أن الصاروخ كان باتجاه إحدى القرى الحدودية التابعة لمنطقة نجران وتم إطلاقه لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان حيث سقط الصاروخ على مجمع سكني يسكنه عدد من العمال المقيمين وتابع لإحدى الشركات الوطنية مما أسفر عن وقوع حريق بالموقع تمت السيطرة عليه ولله الحمد ونتج عن ذلك خسائر بالممتلكات الخاصة وإصابة طفيفة لأحد العمال”.
وأعلنت جماعة الحوثي اليوم الجمعة أنها أطلقت صاروخا باليستيا على موقع عسكري سعودي في منطقة نجران جنوبي المملكة وسط تصعيد عسكري كبير بالشريط الحدودي.
وذكرت قناة “المسيرة” التابعة لمليشيا الحوثي أن “القوة الصاروخية” التابعة للجماعة أطلقت صاروخا باليستيا من طراز “قاهر تو إم” على مخازن الجيش السعودي في أحد المواقع المهمة بمنطقة نجران على الحدود السعودية مع اليمن.
وزعمت القناة أن الصاروخ استهدف مخازن للجيش السعودي في منطقة “بير عسكر” بنجران و”أصاب هدفه بدقة”.

 
رابط مختصر