شاهد فيديو استقبال الملك سلمان للرئيس هادي بحفاوة بالقصر الملكي بجدة

محرر 130 أبريل 2017

اشاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بحفاوة استقبال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي يوم امس السبت في القصر الملكي بجدة .

وتحدث الناشطون عن الحفاوة البالغة وحسن الاستقبال من الملك سلمان للرئيس هادي , مما يعكس ويؤكد مكانة اليمن وحرص المملكة على دعم الشعب اليمني وحكومته الشرعية .

وكان لقاء الملك سلمان والرئيس هادي ، هو التطور الأهم خلال الـ48 ساعة الماضية، إذ يعدّ الأول منذ أشهر، وجاء ليمثل دعماً سياسياً للرئيس هادي , في الوقت الذي تحوّلت فيه أزمة القرارات الأخيرة في عدن إلى صدارة اهتمام اليمنيين، ليمثل دعماً سياسياً ومعنوياً .

من جانبها، نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، عن الملك سلمان أنه، وخلال اللقاء، أكد استمرار بلاده في “دعم شعب اليمن وحكومته الشرعية بكل ما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في الأراضي اليمنية”، الأمر الذي فُسّر بأنه رسالة سعودية لدعم الشرعية التي يمثلها الرئيس هادي؛ وإن لم تذكره الوكالة السعودية بالاسم، في ظل حملة الانتقادات التي يتعرض لها من أطراف بعضها محسوب على التحالف .

وعلق رئيس مجلس الوزراء د/ أحمد عبيد بن دغر‏ عن اللقاء قائلا : ” لقاء الإخوة الْيَوْمَ تجسيد للمواقف العميقة للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن لتبقى حاضرة في اذهان الأجيال المتعاقبة بين ابنا البلدين الشقيقين”.

المصدرالمشهد اليمني
رابط مختصر