تكتل جميعنا تعز يقيم فعالية فنية وخطابية لأهم أنشطة التكتل خلال العام المنصرم بمدينة تعز

محرر 330 أبريل 2017
تكتل جميعنا تعز يقيم فعالية فنية وخطابية لأهم أنشطة التكتل خلال العام المنصرم بمدينة تعز

عدن نيوز : تعز /

أحيا تكتل جميعنا تعز حفلا فنيا وخطابيا ،صباح اليوم، على قاعة جامعة السعيد ؛ بمناسبة مرور عام على تشكيل التكتل.

وفي الفعالية التي رفعت شعار “عودة الروح وإنجاز الجسد” ، استعرض تكتل جميعنا أهم البرامج والأنشطة التي قام بها في مدينة تعز، خلال الفترة السابقة.

ورحب رئيس التكتل ،إبراهيم الجبري، في كلمته بالحضور الكبير، وأخذ باستعراض التحديات التي واجهت التكتل. كما شدد على جميع المبادرات الشبابية بذل جهود أعظم، للخروج بالمدينة من الحالة التي تعيشها.

وأكد الجبري على أهمية إعادة تفعيل مؤسسات الدولة، داعيا قيادة السلطة المحلية والمقاومة والجيش الوطني إلى توحيد الجهود والكلمة بما يغلب مصلحة تعز، لاستكمال تحريرها. مشددا أن الشباب سيكونون سندا لهم.

وفي كلمة السلطة المحلية، أشاد وكيل المحافظة ،عارف جامل، بالجهود الكبيرة التي قام بها تكتل جميعنا تعز في مختلف المجالات الإنسانية والشبابية وإعادة الحياة وإسناد المقاومة الشعبية والجيش في سبيل استعادة الدولة.

ودعا وكيل المحافظة جميع شباب تعز للتوحد وتعزيز جهود السلطة المحلية وإسناد الجيش والمقاومة، واعتبار تكتل جميعنا تعز نموذجا للجهود المتوحدة.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والرقصات الشعبية والمسرحية، التي عبرت عن صمود الحالمة تعز، كما عرض فيلم وثائقي مسيرة التكتل النضالية المدنية خلال العام المنصرم.

وعلى سبيل الدعم المعنوي، كرمت قيادة التكتل جميع المبادرات المنضوية في إطاره، والتي بذلت جهودا كبيرة في العمل المدني والإنساني.

كما استعرض تكتل جميعنا تعز ، من خلال معرض صور، جميع الفعاليات والأنشطة التي قامت بها المبادرات منذ التأسيس.

رابط مختصر