“مجتهد الامارات” يكشف مخططات شيطانية للامارات في نهب ثروات اليمن.. تفاصيل مهمة

محرر 223 أكتوبر 2017
“مجتهد الامارات” يكشف مخططات شيطانية للامارات في نهب ثروات اليمن.. تفاصيل مهمة

كشف المغرد الشهير “مجتهد الإمارات”، عن مخططات خبيثة أعدتها الإمارات للسيطرة على اليمن ونهب ثرواته النفطية وغيرها، واستخدام رجال أعمال إماراتيين أمثال “خلف الحبتور” كواجهة لهذه الأعمال المشبوهة.

وقال “مجتهد الإمارات” في تغريدة دونها عبر نافذته الشخصية بتويتر رصدتها (وطن):”تقوم قواتنا المسلحة بنهب خيرات اليمن عن طريق تعيين عناصر موالية لها فى المناطق الغنية بالنفط و الغاز تقوم بتهريبه عبر البحر إلى دول الجوار.”

وعن دور رجل الأعمال الإماراتي الشهير خلف الحبتور في تنفيذ مخططات “ابن زايد” في اليمن، أضاف:”شخصيات متنفذة مثل رجل الأعمال خلف الحبتور قامت بشراء آلالاف الدونمات من مواطنين يمنيين فى المناطق الساحلية  بمدينة المهرة و عدن فى اليمن.”

وأوضح مجتهد الإمارات أن الأراضي الساحلية التي قام  “الحبتور” بشرائها فى المهرة وعدن تم تسجيلها بأسماء عقارية يمنية.

وفي مفاجأة جديدة كشف مجتهد في تغريدته الأخيرة أن هناك شخصيات قيادية يمنية متورطة فى صفقات بيع الأراضى الساحلية اليمنية إلى رجل الأعمال خلف الحبتور من بينهم أبناء الرئيس اليمني.. حسب قوله.

ودعا مجتهد الإمارات الكتاب و الإعلاميين فى اليمن لتفعيل قضية بيع الأراضى الساحلية لجهات أجنبية حفاظا على وحدة اليمن و ثرواته الاقتصادية.

*وطن

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق