مليشيا الحوثي تعتدي على مختطفين في سجن الان المركزي بصنعاء وتنقلهم الى جهة مجهولة

22 أكتوبر 2017
مليشيا الحوثي تعتدي على مختطفين في سجن الان المركزي بصنعاء وتنقلهم الى جهة مجهولة

عدن نيوز – متابعات

اعتدت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح اليوم الاحد على عشرات المختطفين الموجودين في السجن المركزي بصنعاء وتقوم بنقلهم الى جهة مجهولة.

وقال مصدر في السجن المركزي أن مجموعة من المسلحين يرافقون مدير السجن المركزي المعين من جماعة الحوثيين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على المختطفين واقتحموا العنابر وضربوهم بالهراوات وبأعقاب البنادق لإجبارهم على مغادرة العنابر ليتسنى للجماعة نقلهم إلى مكان مجهول.

وتحاول إدارة السجن منذ مساء أمس إخراج المختطفين لنقلهم إلا أنهم وبعد أن تم نقل دفعة أولى إلى مكان مجهول رفضوا الخروج قبل أن يتم اقتحام العنابر بالقوة ونقلهم.

وافاد المصدر إن من تم نقلهم من السجن يتجاوز عددهم ثلاثين مختطفاً هم من المدنيين الذين اختطفتهم جماعة الحوثيين من منازلهم ومن الشوارع بسبب رفضهم للإنقلاب.

ولا يزال أكثر من ثلاثة آلاف مختطفاً مدنياً معظمهم ينتمون لحزب الإصلاح محتجزين في سجون تابعة لجماعة المتمردين الحوثيين في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات التي لا تزال تسيطر عليها الجماعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق