مليشيا الحوثي تهدد صالح وتطلب منه تسليم ابن شقيقه طارق اليهم

محرر 321 أكتوبر 2017
مليشيا الحوثي تهدد صالح وتطلب منه تسليم ابن شقيقه طارق اليهم

عدن نيوز – متابعات

قال مصدر اعلامي في صنعاء إن رئيس ما يسمى “اللجنة الثورية العليا” محمد علي الحوثي، تواجد اليوم في منزل علي عبدالله صالح يحمل رسالة من زعيم المتمردين.
وذكر المصدر ذاته أن أحد حراسة صالح أثناء عودته لمنزله بمنطقة الصافية بالعاصمة، أنه شاهد خلال مناوبته في حراسة إحدى بوابات منزل (المخلوع ) قبل أقل من نصف ساعة تقريبا” ،محمد علي الحوثي يقتحم منزل الأول برفقة عشرات المسلحين ،دون إستئذان من الحراسة.
وأضاف:” تفاجأت بالحوثي (محمد علي الحوثي )يقتحم البوابة الأمامية لمنزل صالح (المخلوع) مع مسلحين ،وبعد أقل من خمس دقائق خرج لنا أحد أقاربه يطلب منا المغادرة و” صورته مقلوبة”.
وأضاف:” وقبل مجيء (الحوثي) للمنزل، تردد خبر على مسامعنا ،فحواه أن عبدالملك الحوثي (زعيم الإنقلابيين ) طلب من (صالح)تسليمه إبن شقيقه (طارق محمد عبدالله صالح )الذي يلزمه في كل تحركاته وفي المنزل، لتواصله مع ضباط وأفراد في الحرس الجمهوري المنحل، وتحريضهم على جماعته.
وتابع قائلا:” وأنا عائد إلى منزلي اتصل بي زميل في الحراسة وأبلغني ان الحوثي (محمد علي الحوثي) أوصل لصالح (المخلوع)رسالة تهديد من عبد الملك الحوثي ،تضمنت اتهام (المخلوع ) بالوقوف وراء تحركات (طارق ) الأخيرة ،وباللعب معهم ( جماعة الحوثي ) كما لعب مع حزب الإصلاح وعناصر القاعدة. ..وبأن صبر الحوثي قد نفذ.
وذكر أن كلام الحوثي لصالح بقوله :”لا ملامة لنا بعد الآن” هي بمثابة تهديد صريح للمخلوع بإعتقاله في أقل تقدير إن لم يكن تصفيته، إذا لم يوقف (طارق) عن التواصل مع ضباط وأفراد بالحرس. 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق