بالتواطؤ مع حراسته..مليشيا الحوثي تنهب مخزن اسلحة من منزل توفيق صالح بصنعاء

30 أبريل 2017
بالتواطؤ مع حراسته..مليشيا الحوثي تنهب مخزن اسلحة من منزل توفيق صالح بصنعاء

تتوالى الحوادث التي تعكس حدة الخلاف بين مليشيا الحوثي من جهة ومليشيا علي صالح من جهة اخرى.
وفي عملية هي الاولى من نوعها اقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية على السطو ونهب مخزنا للاسلحة من منزل توفيق صالح ابن شقيقق المخلوع صالح في العاصمة صنعاء.

واكد مصدر وثيق الاطلاع لـ”سبتمبر نت” ان عددا من افراد حراسة توفيق صالح بالتعاون مع عناصر من مليشيا الحوثي نهبو قبل يومين مخزن الاسلحة من منزله الكائن في بيت بوس جنوبي العاصمة صنعاء.
المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه قال: ان مليشيا الحوثي استقطبت احد افراد حراسة توفيق صالح واخذته لدورة تثقيفية، وهوو من تحوم حولة الشكوك بتنفيذ عملية السطو بالتنسيق مع افراد اخرين من الحراسة.

وبحسب المصدر فإن بعضا من الحراسة لاحظوا على زميلهم بعد عودته من دورة الحوثيين انه يتصرف بشكل غير طبيعي ومرتبك.
ورجح المصدر ان الذي نفذ هذه العملية مدفوع من مليشيا الحوثي وهي دليل على الخلاف المستشري بينهم وبين صالح.
واوضح المصدر ان حراسة توفيق صالح القت القبض على المتهم، ولم يكشف عن تفاصيل اخرى. ويحتوي المخزن الذي تعرض للنهبب قذائف مضادات الدروع “بوازيك “ومعدلات ورشاشات (د12.7 )واليات رشاشة وكميات كبيرة من الذخيرة.

وكشف المصدر عن تذمر كبير في اوساط افراد حراسة توفيق صالح جراء اهماله لهم ماديا ومعنويا في الآونة الاخيرة. وتكشف هذه الحادثة وعلاوة على الحملات الاعلامية المتبادلة واندلاع المواجهات بين الحين والاخر بين عناصر مليشيا الحوثي وانصار صالح عن توسع الانشقاقات والخلافات فيما بينهما.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق