الرئيس هادي يهنئ المصري عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى السادس من اكتوبر

6 أكتوبر 2017
الرئيس هادي يهنئ المصري عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى السادس من اكتوبر

هنأ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية،اليوم،نظيره المصري المشير عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الــ 44 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر.

وقال رئيس الجمهورية في برقيته ” نستذكر بكل فخر واعتزاز تلك الانتصارات الخالدة للأمة العربية دفاعاً عن الأراضي المصرية والأمة العربية “.

وأضاف ” ان القوات المسلحة المصرية ضربت أروع الأمثلة في التضحية والدفاع عن الأراضي المصرية وقدم رجالها أرواحهم فداء لأرضهم حتى تحقق النصر ، ولن ينسى اليمنيون أيضا مساندة الجيش المصري لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة التي وقفت فيها مصر الى جانب اليمن وقدمت الكثير من التضحيات حتى انتصرت الجمهورية وتم القضاء على حكم الامامة الكهنوتي”..مشيراً الى مشاركة مصر حاليا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ضد المليشيا الانقلابية دفاعا عن الشعب اليمني وإرادته .

وأكد فخامته ان الذكرى الـ 44 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر ستظل ملحمة خالدة يتذكرها العرب بكل فخر ، سطرها شهداء مصر الأبرار بتضحياتهم واستبسالهم في هذه الحرب لتحرير الأراضي المصرية.

كما أكد رئيس الجمهورية على عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين .. متمنياً لفخامته موفور الصحة والعافية ولجمهورية مصر العربية وشعبها الكريم كل الرفعة والرقي والازدهار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق