الدكتور سميع يشن هجوما لاذعا على “بحاح” بعد تغريدة للاخير اثارت جدلا واسعا

محرر 24 أكتوبر 2017
الدكتور سميع يشن هجوما لاذعا على “بحاح” بعد تغريدة للاخير اثارت جدلا واسعا

عدن نيوز – متابعات خاصة:

شن الدكتور صالح سميع هجوما لاذعا على رئيس الوزراء المقال خالد بحاح على اثر تغريدة نشرها الاخير اتهم فيها حكومة الشرعية بالاستحواذ على مبالغ مالية بطرق غير مشروعة.

وقال الدكتور سميع انه اطلع على تغريدات بحاح وما قاله “عن نهب قيادة الشرعية ماقيمه سبعمأة مليون دولار من نفط حضرموت على مداد العام ، وماتزال ، بالإضافة إلى أربعمأة مليار ريال يمني”.

واضاف سميع في رده على بحاح ان هذا “هذا الكلام المرسل ، والغامض لا يمكن فهمه إلا من خلال احتمالات ثلاثة لا رابع لها ، ولكل احتمال دلالاته السلبية ، وغير الموفقة اولها “أنك تعني أن أشخاصاً بعينهم في قيادة الدولة هم من استولى على تلك الأموالحسابهم الشخصي مستغلين مواقعهم في سدة الحكم” او “أنك قصدت نهب ثروة حضرموت باسم دولة أخرى ولحسابها ، ولا ريب أن هذه لغة مناطقية لا يجوز أن تصدر من رجل دولة كان وزيرا لنفط الجمهورية اليمنية ، ونائباً لرئيس جمهوريتها ورئيس مجلس وزرائها ، وحالياً مستشارا لرئيس جمهوريتها”.

اما الاحتمال الثالث فهو “أن الحضور القوي لخلفك في رئاسة الحكومة الدكتور : أحمد عبيد بن دغر على أرض الواقع قد أيقظ عندك الحسد الجامح ، والغيرة المجنونة إلى حد عمى البصيرة”.

وكان بحاح قد ذكر في تغريدة له اثارت جدلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” رصدها “عدن نيوز” اتهم فيها حكومة الشرعية بنهب مبالغ مالية وان ذلك موثق على حد زعمه.

“الشرعية نهبت ما قيمته سبعمائة مليون دولار من نفط المسيلة حضرموت خلال عام، ولازال .. بالإضافة إلى أربعمائة مليار ريال يمني (موثق).”

 
رابط مختصر