هيئة اركان الجيش تبارك القرارات الرئاسية

28 أبريل 2017
هيئة اركان الجيش تبارك القرارات الرئاسية

رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد المقدشي، برقية تأييد القوات المسلحة، لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للقرارات الجمهورية التي أصدرها اليوم.

وقال اللواء المقدشي :” نيابة عن كافة منتسبي القوات المسلحة الباسلة نعبر لكم عن مباركتنا وتأييدنا المطلق الى جانب كافة القرارات والتعديلات الوزارية التي اتخذتموها اليوم، والتي جاءت في الوقت المناسب.

وأضاف” ان ذلك يؤكد حرص فخامتكم وقلقكم على مصالح شعبكم وتقييمكم الإيجابي لمستوى أداء الحكومة.

وأشار اللواء المقدشي الى ان القوات المسلحة على ثقة بان هذه القرارات ستدفع دون شك الى مباركة شعبكم الذي تناضلون من اجل رفع مستواه وتحقيق طموحاته في العيش الحر والكريم.

وأكد رئيس هيئة الأركان ان أبناء القوات المسلحة الباسلة هي حصن الوطن الحصين، ويقفون خلفكم في خندق المواجهة ضد قوى الانقلاب والتخلف، وسيكونون يدا واحدة في تكاتفهم واصطفافهم خلف القيادة الرشيدة بكل وعي، وإدراك لخطورة المرحلة والتحديات التي يمر بها وطننا الحبيب.

وأشار اللواء المقدشي ان هذه القرارات تعد بمثابة بداية مؤزرة لتصحيح الخلل وتقويمه وتصب في المصلحة الوطنية العليا لكل أبناء الشعب اليمني.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق