معلومات خطيرة… “12” دورة تدريبية ” سرية” تجمعك بالمهدي المنتظر… تفاصيل مثيرة

محرر 230 سبتمبر 2017
معلومات خطيرة… “12” دورة تدريبية ” سرية” تجمعك بالمهدي المنتظر… تفاصيل مثيرة
الصورة من الفيسبوك

عدن نيوز - متابعات خاصة:

قالت مصادر مطلعة ان مليشيا الحوثي تجبر الموظفين في المناطق الخاضعة لسيطرتها على المشاركة في دورات تثقيفية تحت مسميات مختلفة منها ما يسمى بدورات البناء الثقافي.

وأضافت المصادر ان الدورة تتكون من عدة مستويات وان المشارك في الدورة يصبح مؤهلا لتولي أي منصب إذا شارك في 12 دورة تدريبية مدتها حوالي 40 يوما يتم بعدها اختبار المشارك لدورات أخرى، علما بان الشرط الأساسي للاشتراك في الدورة هو الانقطاع التام للمشارك عن صلته باي شخص مهما كانت درجة القرابة.

وأشار المصدر الى ان الدورة التدريبية تبدأ بتقديم المشارك لفروض الولاء والطاعة للجماعة والتسليم بذلك دون قيد او شرط منوها الى ان المشاركين يتلقون جرعات “طائفية” يومية تبدأ من بعد صلاة الفجر وحتى ساعات متأخرة من الليل.

وأوضح المصدر ان من ابرز المشرفين على إقامة هذه الدورات هم من قادات المليشيا الموثوق فيهم أمثال حمزة الحوثي ويحيى قاسم أبو عواضة وشمس الدين شرف الدين الذين يقومون بإلقاء المحاضرات والارشادات للمشاركين في الدروات إضافة الى عرض تسجيلات صوتية ومرئية لزعيم الجماعة عبد الملك الحوثي وتسجيلات أخرى لزعيم حزب الله الإرهابي حسن نصرالله.

وتابع المصدر ان من أبرز العروض التي تقدم للمشاركين في الدورات عبارة عن فيديوهات مسجلة لحسن نصر الله يزعم فيها ان عبد الملك الحوثي هو اليماني والمهدي المنتظر حيث يقول نصر الله بالنص ” كنت اعتقد انني هو اليماني لكن بعد ظهور السيد عبدالملك تيقنت انه المهدي”.

وكان محمد المسوري وهو محامي الرئيس المخلوع صالح قد ذكر مطلع العام الجاري أن العديد من ضباط وزارتي الدفاع والداخلية أرغموا على حضور دورات دينية سرية اقامها الحوثيين لمنتسبي القوات المسلحة والأمن لمدة أسبوعين في أماكن سرية لم يكشف عنها.

ونقل موقع “مسند للأنباء” في أواخر العام المنصرم عن شهود عيان أن مليشيا الحوثي شرعت حينها بإقامة دورات سرية في بعض مديريات محافظة عمران لبعض المعلمين الذين يتم اختيارهم على أسس وانتماءات طائفية، وتستمر كل دورة لمدة عشرة أيام يتم العمل فيها بسرية تامة

رابط مختصر