المعمري: الحكومية اليمنية والتحالف العربي الذي تقوده السعودية، تعمدوا إقصاء تعز من الدعم العسكري والمالي.

27 سبتمبر 2017
المعمري: الحكومية اليمنية والتحالف العربي الذي تقوده السعودية، تعمدوا إقصاء تعز من الدعم العسكري والمالي.

عدن نيوز – متابعات

قال محافظ محافظة تعز المستقيل علي المعمري اليوم الأربعاء أن الحكومية اليمنية والتحالف العربي الذي تقوده السعودية، تعمدوا إقصاء تعز من الدعم العسكري والمالي.

وقال إن قضية الرواتب لم تكن إلا راس الجليد وإن المحافظة تعرضت لخذلان، وإنها كانت وما زالت تستحق اهتماماً أكثر ودعماً أوسع.

وكان المحافظ قدم استقالته أمس احتجاجاً على رفض البنك المركزي صرف رواتب الموظفين في المحافظة.

وقال في بيان له إن قراره كان «ناتجا عن محصلة تراكمية، تولدت بفعل الأحداث والمواقف والظروف التي مرت وتمر بها محافظة تعز».

وأوضح «قرار الاستقالة من منصبي لم يكن قرارا للاستهلاك الاعلامي او المماحكات أو المزايدة، فالظروف التي تعيشها المحافظة ومعاناة أهالينا في تعز تحفر من الأسى في النفس بما لا يترك مجالا لإلهاء الناس وخداعهم بالشعارات أو المواقف التي لا يصدقها السلوك والفعل».

وقال «لقد قبلت العمل كمحافظ في ظروف بالغة التعقيد والصعوبة وبذلت مع الكثير من القيادات والشخصيات الوطنية من المدنيين والعسكريين جهودا كبيرة من اليوم الأول في خطة لاستكمال التحرير للمحافظة وخطة للتخفيف من آثار الحرب وبرنامج لتفعيل مؤسسات الدولة».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق