مليشيا الحوثي تعتدي على شركة يمن موبايل واحد الموظفين يقول: (هذا هو الارهاب يعينه)

محرر 325 سبتمبر 2017
مليشيا الحوثي تعتدي على شركة يمن موبايل واحد الموظفين يقول: (هذا هو الارهاب يعينه)

عدن نيوز – متابعات

اعتدى مسلحو ما يسمى باللجان الشعبية التابعة للحوثيين على موظفي يمن موبايل في مقر الشركة وأثناء الدوام الرسمي ظهر يوم أمس الاحد .

وقال احد الموظفون ان مسلحون تابعون للمشرف الأمني لـــ شركة يمن موبايل المدعو بكر السحيمي على أحد موظفي الشركة بدون وجه حق واشهروا اسلحتهم في وجهة وهددوه بالقتل،  وصادف ذلك الأمر أثناء تواجد المدير التنفيذي للشركة وعدد من موظفي وعملاء الشركة،  الأمر الذي أثار سخط الجميع.

واضاف انه : ليس هناك أي داعٍ لتواجد مثل اولئك المسلحين كونهم يعتدون على موظفي الشركة ويقومون بالدخول الى المكاتب بأسلحتهم، مردفاً: ” هذا هو الإرهاب بعينة.”

هذا وقد أصدرت الهيئة الإدارية لنقابة موظفي الشركة بيانا يستنكر وبأشد العبارات الإعتداء الذي تعرض له الموظف سليم لعليبي قائلين: ” إن مثل هذه الممارسات الغير مسئولة والمتكررة تُعد إنتهاكا صارخا لكرامة الموظف وسمعة الشركة،  الأمر الذي أثار سخط وإستياء جميع موظفي الشركة بكونه تعدٍ على أنظمة وقوانين العمل.”

وقد أشار البيان إلى أن هذا الإعتداء ليس الاول من نوعه حيث سبق وأن قام بعض من أفراد ما يسمى باللجان الشعبية التابعين للمدعو السحيمي بتصرفات إستفزازية تجاه بعض الموظفين،  تنمي عن عدم إستيعاب هؤلاء الأفراد لأخلاقيات التعامل مع موظفي الدولة داخل الحرم الوظيفي وكذلك المهام الأمنية التي يدّعون أنهم وجِدوا من أجلها.

وشدد البيان على أن مِثل هذه التجاوزات التي تُرتكب بحق موظفي الشركة مرفوضة جملةً وتفصيلا ويتطلب من الجميع إدارة وموظفين الوقوف حيالها بجدية ومسئولية لضمان عدم تكرر هذه الأعمال البلطجية مستقبلاً.

وقد طالبت النقابة في بيانها إدارة الشركة سرعة مخاطبة الجهات المختصة لمحاسبة المعتدين على موظفي الشركة وكذا تحمل مسئوليتها الكاملة لحماية موظفيها.

وعلية: دعا البيان الصادر عن نقابة موظفي شركة يمن موبايل جميع موظفي الشركة الى عمل وقفات إحتجاجية امام بوابة الشركة إبتداءً من يوم الأثنين الموافق 25 سبتمبر 2017 وحتى يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2017 لمدة ساعة يوميا( من الساعة 9:30 – 10:30 صباحاً)، مشددين أنه في حالة عدم إستجابة الإدارة لتنفيذ المطالب،  سيضطر الموظفين لإتخاذ الاجراءات التصعيدية اللازمة حيال ذلك.

 
رابط مختصر