معلومات خطيرة… الاستخبارات الاماراتية توثق ضربات التحالف الخاطئة وتسربها لهذه الجهات!!

محرر 218 سبتمبر 2017
معلومات خطيرة… الاستخبارات الاماراتية توثق ضربات التحالف الخاطئة وتسربها لهذه الجهات!!

عدن نيوز - خاص:

كشف حساب “بدون ظل” على توتير، عن قيام  دولة الإمارات العربية بتوثيق ضربات طيران التحالف الخاطئة  باليمن ليتم تسريبها فيما بعد للمنظمات الدولية.
وقال حساب “بدون ظل” وهو ضابط بجهاز الأمن الإماراتي حسب توصيفه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر” في تغريدة له رصدها “عدن نيوز” “تقوم استخباراتنا العسكرية برصد وتوثيق ضربات الطيران السعودي الخاطئة في اليمن ضد المدنيين”.

 هذا ولم يوضح الحساب اي معلومت اخرى عن كيفية التوثيق او الاسباب الداعية لتوثيق هذه الضربات علما ان دولة الامارات تعتبر شريكا اساسيا في عمليات التحالف العربي في اليمن بينما اشار فقط الى ضربات “الطيران السعودي”.
مراقبون اشاروا الى عملية التوثيق للضربات الجوية الخاطئة التي ينفذها طيران التحالف العربي والتي تقوم بها الاستخبارات الاماراتية تهدف الى احراج التحالف ةعلى رأسه المملكة العربية السعودية اما المجتمع الدولي في ابتزاز رخيص تنفذه ابوظبي ضد الرياض.
 ولم يستبعد مراقبون تنفيذ طيران الامارات العربية العامل ضمن التحالف العربي ضربات جوية متعمدة ضد اهداف مدني او مواقع وتجمعات للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اليمن وإلقاء اللوم على المملكة العربية السعودية.
وينفي التحالف العربي بين الفينة والأخرى عن قيام مقاتلاته باستهداف المدنيين، مؤكدا أنه يحرص دائما على قواعد الاشتباك وأن ضرباته لا تطال سوى أهداف عسكرية.
رابط مختصر