بالوثائق.. الحوثيون يسعون لترقيم الاف السيارات التي نهبوها

26 أبريل 2017
بالوثائق.. الحوثيون يسعون لترقيم الاف السيارات التي نهبوها

‏ تتوالى فضائح مليشيا الانقلاب الحوثي وحليفها المخلوع صالح يوما بعد يوم حيث أظهرت وثائق مسربة عن فضيحة جديدة مثلت قيام مليشيا الانقلاب الحوثية بالاستيلاء على 7 الف سيارة ومحاولة ترقيمها بأرقام خاصة.

وكشفت الوثائق التي تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي توجيه من رئيس المجلس السياسي للحوثيين والمخلوع صالح ” صالح الصماد ” إلى رئيس حكومة الانقلاب ” عبدالعزيز بن حبتور ” برفع التوجيه إلى وزارة المالية لاستكمال الإجراءات اللازمة بترقيم 7 ألاف سيارة قال أنها تابعة للجان الشعبية قبيل تنفيذ الحملة المرورية حتى لا يتعرض قائدي تلك السيارات للتوقيف.

ومن جهتها وافقت وزارة المالية الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء على الإعفاءات الضريبية من الجمارك مقابل ترقيم ذلك العدد المهول من السيارات مجهولة المصدر.

الجدير بالذكر ان مليشيا الانقلاب الحوثي نهبت الاف السيارات المملوكة للمؤسسات والدوائر الحكومية بالإضافة الى السيارات التي نهبتها الجماعة من الأفراد والمؤسسات الخاصة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق