رئيس الوزراء بن دغر يزور سيئون شرق اليمن

محرر 116 سبتمبر 2017
رئيس الوزراء بن دغر يزور سيئون شرق اليمن

عدن نيوز - سبأ نت:

زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح اليوم مدينة سيؤن بمحافظة حضرموت شرق اليمن لتفقد أوضاع المدينة و احتياجاتها من مشاريع خدمية وتنموية وتملس هموم المواطنين.

وكان في استقبال رئيس الوزراء أثناء وصوله مطار سيؤن الدولي محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، وقائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37مدرع اللواء الركن صالح طيمس ، وأركان المنطقة العسكرية الأولى العميد يحيى ابو عوجا ووكلاء وأعضاء السلطة المحلية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية .

وأكد رئيس الوزراء أن هذه الزيارة تأتي في إطار إهتمام القيادة السياسية ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بالمحافظات والمدن المحررة عامة ولمدينة سيؤن خاصة لما لها من أهمية جغرافية وتاريخه واقتصادية هامة وللنهوض بمستوى الخدمات ولتعزيز الأمن و الاستقرار نحو مستقبل أفضل واعداً بالخير و العطاء. مؤكداً بأن مدينة سيئون ومحافظة حضرموت ستشهد في الأيام القادمة نهضة تنموية وخدمية

وقال رئيس الوزراء : ” أن الحكومة ماضية في أستأصل الجماعات الإرهابية التي تسعى إلى إخلال الأمن و إقلاق السكينة العامة في محاولات بائسة منها لإعادة أبناء المحافظة إلى عصور التخلف و الجهل، متناسين أن أبناء حضرموت خاصة و اليمن عامة قد نشروا تعاليم ديننا الإسلامي السمحاء التي تحرم قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق.”

و دعا رئيس الوزراء العناصر المغرر بها إلى العودة إلى جادة الصواب وتغليب مصلحة الوطن و مشروع بناء الدولة اليمنية الاتحادية التي نصت عليها مخرجات الحوار الوطني الشامل.

و نوه رئيس الوزراء أن الحكومة لن تتهاون في تطبيق النظام و القانون على كل من تسول له نفسه بالعبث بمصالح الشعب و مقدراته و تأخير عملية البناء .

رابط مختصر