مليشيا الحوثي تواصل من عمليات الاختطاف ضد المدنيين في محافظة الضالع

محرر 315 سبتمبر 2017
مليشيا الحوثي تواصل من عمليات الاختطاف ضد المدنيين في محافظة الضالع

عدن نيوز – متابعات

تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية حملات اختطافها التعسفية بحق المدنيين من أبناء منطقة مريس في مدينة دمت بمحافظة الضالع.

ولا يزال العشرات من تجار وعمال مريس في دمت رهن الاختطاف لليوم الرابع على التوالي ظلما وعدواناً ودونما ذنب يذكر سوى أنهم من مريس

وكانت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح قد شنت عصر الثلاثاء الماضي حملة اختطافات واسعة بحق المدنيين من أبناء مريس ومداهمة منازل المواطنين الآمنين والشقق والمحال التجارية ومحلات الصرافة بحثاُ عن كل من ينتمي لهذه المنطقة واختطاف الناس من النقاط دون تمييز بين مسافر أو مريض.

ووجه أهالي وذوي المواطنين المختطفين نداء استغاثة للمنظمات الإنسانية المحلية والدولية لاستنكار هذه الممارسات التعسفية والانتهاكات والظلم الواقع بهم والضغط على المليشيات الإنقلابية بسرعة الإفراج عنهم ورد الاعتبار لهم وتعويضهم عما لحق بهم من خسائر مادية ومعنوية جراء توقف المصالح والمنافع التابع لهم بشكل كلي.

ودعا أهالي المختطفين منظمة حقوق الانسان زيارة المعتقلات والسجون التابعة للمليشيات الإنقلابية لتفقد حالتهم الصحية المتدهورة وخاصة المسنين منهم وتوثيق كل ما حصل ويحصل لهم ورفع قضيتهم للمجتمع الدولي لينظر العالم مدى الحقد والإجرام الذي تمارسه المليشيات بحق المدنيين الأبرياء غير المحاربين في دمت خاصة واليمن عامة.

رابط مختصر