علي عبدالله صالح يضع عبدالملك الحوثي في خطر حقيقي بعد لقائهم المباشر “تفاصيل”

14 سبتمبر 2017
علي عبدالله صالح يضع عبدالملك الحوثي في خطر حقيقي بعد لقائهم المباشر “تفاصيل”

علق مراقبون ومحللون سياسيون على لقاء الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح مع زعيم مليشيات الحوثي عبدالملك الحوثي، والذي تم عبر دائرة تلفزيونية بشكل مباشر وجهاً لوجه يوم الأربعاء.

وقال مراقبون أن هذا اللقاء الذي تم عبر دائرة تلفزيونية مغلقة، يضع سيد الحوثيين عبدالملك، في خطر حقيقي، وان المخلوع صالح اصبح يمتلك احداثيات حليفه ويعرف مكان تواجده ومن المحتمل تسليمها لقوات التحالف العربي اذا تم اي اتفاق سياسي.

واكدوا انهم لا يستبعدون استخدام علي عبدالله صالح لهذه الحيلة الشيطانية ، في المناورة مع جماعة سلالية مراهقة ومضبوطة الوضع على ثنائية يا قاتل يا مقتول “حسب وصفهم”.

يذكر ان  السكرتير الإعلامي للرئيس المخلوع ” نبيل الصوفي ” قال الأربعاء أن رئيس المؤتمر الشعبي العام  علي عبدالله صالح، ورئيس جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي، التقوا بشكل مباشر وجها لوجه.

وتزايدت في الايام الأخيرة حدة الخلافات بين أنصار المخلوع علي صالح وجماعة الحوثيين، في الوقت الذي لا يستبعد ارتفاع وتيرة الخلافات بشكل اكبر وبدء الصراعات وانفجار الوضع في اي وقت.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق