الفريق ركن علي محسن الأحمر: الحوثي يستعد لتصفية من سلمه صنعاء

13 سبتمبر 2017
الفريق ركن علي محسن الأحمر: الحوثي يستعد لتصفية من سلمه صنعاء

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق ركن علي محسن الأحمر إن جماعة الحوثي تستعد لرد المعروف وتصفية من سمح لها بالمرور إلى صنعاء.

وقال الأحمر أمام قيادات محلية في محافظة مأرب أمس الثلاثاء إن من سمح للحوثي بالمرور أمس يستعد الحوثي لرد المعروف له بالتصفية ونكران الجميل كما هو عهدهم في سوابقهم التاريخية.

ولفت الأحمر إلى أن الحوثيين لم يصلوا لما وصلوا إليه “إلا نتيجة التناقضات التي سادت العمل السياسي في اليمن وسمحت لهم بالتسلل حتى سيطروا على العاصمة صنعاء”.

وأضاف: “لا يؤمنون بأي عهد أو ميثاق ففي الوقت الذي يقدم فيه الآخرون مصلحة البلاد ويعقدون المصالحات ينتهز الحوثي الفرصة لممارسة التصفيات خدمة لأهدافه”.

وهاجم الأحمر المخلوع صالح واتهمه بالقتال دون هدف وقال: “أنا لا ألوم من يقاتل ليكون إماما فهو في رأسه هدف لكني ألوم من يقاتل وليس في رأسه هدف إنما هدفه في الحد الأدنى أن يجبر في النهاية على تذييل رسائله بعبارة (خادم تراب نعالكم) كما كان يقال في العهد الكهنوتي البائد”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق