محمد علي الحوثي يرد على تهديدات صحيفة اليمن اليوم التابعة للمخلوع صالح

محرر 113 سبتمبر 2017
محمد علي الحوثي يرد على تهديدات صحيفة اليمن اليوم التابعة للمخلوع صالح

عدن نيوز - خاص:

رد رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا التابعة للإنقلابيين الحوثيين في اليمن على ما نشرته صحيفة اليمن اليوم يوم الاثنين في صفحتها الاولى مستفزة ومهددة الحوثيين أن قوات الشرعية التي أسمتها “عدوان” ستدخل العاصمة اليمنية صنعاء خلال 30 يوماً تم تحديدها.

وقال محمد علي الحوثي، أن ما أسماه العدوان حدد 30 يوماً، لدخول صنعاء (في تلميحٍ لما نشرته صيحفة اليمن اليوم التابعة لصالح) ، وتحقيق كل الأهداف التي أعلن عنها منذ أول يوم في العدوان على اليمن بحسب قولة.

وأضاف الحوثي في تغريدة له على صفحته في موقع تويتر” أن الشعب أضاف على ما حدده العدوان 300 يوم ثم 300 يوم ثم 300 يوم ، مؤكداً أنه لو وصل إلى 3000 يوم فلن يحقق أي هدف” حسب وصفه.

وكانت صحيفة اليمن اليوم التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام جناح الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، نشرت عنواناً  بالخط العريض في صفحتها الاولى تبشر فيه بوصول قوات التحالف العربي والشرعية اليمنية الى صنعاء بعد 30 يوم.

وكتبت اليمن اليوم بالخط العريض في عددها الصادر يوم الاثنين 11 سبتمبر، ” العدوان يحدد 30 يوماً إلى صنعاء” واوردت التفاصيل ان ما اسمتها العدوان يستعد لذلك من خلال التغييرات والاستعدادت الكبيرة في معسكرات بمارب وضواحي صنعاء.

رابط مختصر