عاجل.. وسط هلع ورعب الساكنين… مليشيا الانقلاب تكثف من انتشارها في شوارع العاصمة

محرر 29 سبتمبر 2017
عاجل.. وسط هلع ورعب الساكنين… مليشيا الانقلاب تكثف من انتشارها في شوارع العاصمة
كصفت مليشيا الحوثي الانقلابية صباح اليوم السبت انتشار مسلحيها في شوارع العاصمة صنعاء ومداخل الاحياء السكنية والجولات الرئيسية وبالقرب من المؤسسات والمرافق الحيوية.
وقال مرا سل ” عدن نيوز ” ان اطقم عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي كثفت من تواجدها في الشوارع والطرقات المؤدية الى شارع الستين الجنوبي ومدينة الاصبحي وبيت بوس ومحيط المربع الجنوبي من العاصمة وصولا الى بير عبيد جنوب شرق المدينة.
واضاف مراسلنا ان نقاط جديدة تم استحداثها اليوم السبت في اكثر من مكان وان عملية تفتيش دقيقة تجري لكل من يمر بتلك النقاط الامنية.
واشار مراسل “عدن نيوز” الى غياب واضح لرجال الامن من منتسبي وزارة الداخلية مع كثافة عالية لعناصر ومليشيات مدججة بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة ترتدي الزي المدني بصحبة اطقم عسكرية مزودة بالرشاشات المتوسطة.
وتثير هذه التحركات المريبة لمليشيا الانقلاب الحوثية هلع ورعب الساكنين في العاصمة صنعاء بعد انباء عن محاولة جماعة الحوثي تفجير الموقف عسكريا في العاصمة مع مناصري الرئيس المخلوع صالح وهو ان حدث وسط مدينة مكتظة بالسكان فستكون عاقبه وخيمة.
*الصورة ارشيفية

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق