بن دغر: لن يسمح شعبنا اليمني أن تحكمه مليشيا مسلحة لا تؤمن بالدولة الاتحادية وترفض الديمقراطية وحقوق المواطن وحرياته

محرر 36 سبتمبر 2017
بن دغر: لن يسمح شعبنا اليمني أن تحكمه مليشيا مسلحة لا تؤمن بالدولة الاتحادية وترفض الديمقراطية وحقوق المواطن وحرياته

عدن نيوز – متابعات

قال رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر “سنرغم الحوثيين وصالح على العودة إلى السلام الشامل والعادل، والتخلي عن السلاح والانسحاب من المدن، ولن يسمح شعبنا اليمني أن تحكمه مليشيا مسلحة لا تؤمن بالدولة الاتحادية وترفض الديمقراطية وحقوق المواطن وحرياته“.

وأكد ان اهتمام الحكومة بمديرتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة وتوفير الدعم بحسب الامكانيات المتاحة، موجهاً بإرسال الأدوية و المستلزمات الطبية بشكل عاجل إلى مستشفيات بيحان وعسيلان، وتوفير ما تتطلبه المقاومة من دعم.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم الاربعاء، في العاصمة المؤقتة قائد اللواء 19 مشاة العميد علوي حصيان والشيخ ناجي بن صالح شليل الحارثي وعدد من قادة المقاومة الشعبية في جبهة عسيلان بمحافظة شبوة.
‎واضاف “بيحان وعسيلان مناطق مناضلة وأهلها مقاومون أفذاذ دافع ابنائها على الجمهورية وكانوا السباقين في مواجهة الاستعمار وشاركت قبائلها في ثورة الاستقلال وهم اليوم يسطرون أروع الانتصارات والصمود في مواجهة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الذين يستميتون في أسقاط بيحان وعسيلان نظراً لموقعها الجغرافي والاقتصادي الهام”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق