الحوثيون يقتحمون منزل وزير الداخلية حسين عرب في صنعاء

محرر 16 سبتمبر 2017
الحوثيون يقتحمون منزل وزير الداخلية حسين عرب في صنعاء

عدن نيوز - صنعاء:

أقدمت مليشيا الحوثيين الانقلابية اليوم الأربعاء، على اقتحام منزل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في الحكومة الشرعية اللواء حسين عرب، في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت مصادر في صنعاء، ان الحوثيين اقتحموا منزل اللواء “عرب” الواقع في المدينة الليبية بشارع الستين وسط العاصمة وقامت بالعبث بمحتوياته ونهبه.

واضافت المصادر أن هذه هي المرة الاولى منذ اندلاع الحرب في اليمن يتعرض منزل اللواء حسين عرب في صنعاء للاقتحام والنهب ومصادرة الممتلكات الخاصة منه.

وقال وزير حقوق الإنسان ” حسين عسكر ” أن هذا الانتهاك ياتي ضمن العديد من الانتهاكات المختلفة بحق الممتلكات الخاصة للمواطنين سوى كانت بتدمير و التفجير او المصادرة والاقتحام حيث بلغت المنازل والمرافق الخاصة التي تم الاعتداء عليها من ميليشيا الحوثي وصالح اكثر من 30 الف مرفق منذ بدء الانقلاب منها اكثر من 500 منزل تم تفخيخها وتفجيرها بدمنيت .

وأضاف في تصريح نقله موقع ” المشهد اليمني ” أن مرتكب هذه الجرائم سينال عقابه وان هذه الانتهاكات لن تسقط بالتقادم مؤكداً أن الوزارة توثق وترصد تلك الانتهاكات وستعمل على ملاحقة مرتكبيها في القضاء المحلي لينالوا جزائهم المستحق .

رابط مختصر