مع تفاقم الخلاف بين الانقلابيين، الحوثيون ينشرون هذا العدد المرعب من نقاط التفتيش في صنعاء ! تفاصيل

عدن نيوز5 سبتمبر 2017
مع تفاقم الخلاف بين الانقلابيين، الحوثيون ينشرون هذا العدد المرعب من نقاط التفتيش في صنعاء ! تفاصيل

كشفت المصادر المطلعة في العاصمة اليمنية صنعاء، ان المفاوضات بين قيادات المؤتمر الشعبي العام جناح المخلوع صالح والحوثيين بشأن استمرار الشراكة وقد صلت الى طريق مسدود، ولذلك يقوم الحوثيين بنشر نقاط التفتيش في كل احياء العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر  أن الحوثيين يحاولون الالتفاف على مطالب وشروط مؤتمر المخلوع بشأن استمرار الشراكة في إدارة المؤسسات في المناطق الخاضعة لسيطرتهم”.

 

وأوضحت  إلى أن جماعة الحوثي تعزز من نشر مسلحيها في شوارع العاصمة اليمنية صنعاء في محاولة منها لفرض قراراتها والضغط على المخلوع صالح , اما الانصياع لها او فرض المواجهة المسلحة معه.

وطبقاً للتقارير الواردة من صنعاء فقد عمدت جماعة الحوثيين الانقلابية إلى  نشر نحو 60 نقطة تفتيش في شوارع العاصمة اليمنية صنعاء، ويعتبر هذا الرقم كبير جداً ويشكل قلق لسكان العاصمة طبقاً لمراقبين .

وقال مواطنون في عدد من الأحياء بصنعاء أن المليشيات استحدثت حواجز عسكرية جديدة في منطقة حدة الجديدة ومنطقة السبعين والمصباحي والخط الرئيسي المؤدي إلى مطار صنعاء الدولي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق