الحوثيون يضيقون الخناق على المخلوع والاوضاع مرشحة للانفجار… تفاصيل

3 سبتمبر 2017
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية
قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء ان جماعة الحوثي نشرت مسلحيها بطريقة مفاجأة على الطريق الرابط بين العاصمة صنعاء ومسقط رأس الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.
ونقلت وسائل اعلام يمنية عن مصادر محلية، “أن قوة حوثية شوهدت وهي تنتشر في الطريق المؤدي إلى منطقة سنحان بعد جولة “الحثيلي” وتنصب نقاط تفتيش مستحدثة.
واوضحت المصادر، أن القوة العسكرية التي تقف في النقاط المستحدثة تنتشر بطريقة قتالية على جانبي الطريق وأن الأفراد يرتدون أقنعة على وجوههم.
وأشارة المصادر الى، أن الأطقم التي تقف في نقاط التفتيش وعلى مقربة منها جديدة ولم يتم مشاهدتها من قبل وأنهم يضعون صور “عبدالملك الحوثي” عليها.
واعتبر مراقبون، إستحداث مثل تلك النقاط من قبل ميليشيات الحوثي بانه يعد خنقاً حقيقيا للرئيس السابق “صالح” والقوة العسكرية التي مازال يحتفظ بها.
مؤكدين، أن “ريمة حميد” التي يحتفظ صالح ببعض قوته فيها قريبة من النقاط أو بالأحرى الطريق تؤدي إليها وأن تلك النقاط هي إستعدادا لأي تحركات قد تقوم بها القوات الموالية لصالح من تلك المنطقة، مشيرين إلى أن هناك تصعيد من قبل ميليشيا الحوثي قد يدفع إلى مواجهات في الساعات الْمُقْبِلَةُ.
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق