الرئيس هادي يهنئ الملك سلمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك

31 أغسطس 2017
الرئيس هادي يهنئ الملك سلمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك الى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وثمن رئيس الجمهورية الدور الايجابي الذي تقدمه المملكة قيادة وحكومة وشعب تجاه اليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة.

وقال ” أعرب لكم عن جزيل الشكر نيابة عن الشعب اليمني لوقوفكم الى جانبه في محنته والانتصار لقضاياه الحقة والتي تعكس حجم ومكانة اليمن لدى المملكة كعمق جغرافي وأنساني “.

وأضاف ” لن ينسى أبناء شعبنا اليمني بأجياله المتعاقبة هذه المواقف الصادقة والحازمة مع اليمن وشعبها في أحلك الظروف وأصعب المراحل وليس أدل على ذلك من موقفكم الشجاع والحازم في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، الى جانب الشعب اليمني وتلبية ندائه واستغاثته بجيرانه وأشقائه لمساعدته على مواجهة المد الفارسي وأجندته الطائفية والتخريبية عبر مليشيا الحوثي صالح الانقلابية “.

وأعرب فخامة الرئيس في برقيته بإسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن خالص التهاني الودية المقرونة بأصدق الأماني لأخيه خادم الحرمين الشريفين بالصحة والسعادة ،وللحكومة والشعب السعودي المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث فخامة الرئيس برقيات مماثلة الى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، هنئه فيها بحلول عيد الأضحى المبارك ، متمنيا له دوام الصحة والعافية وللشعب السعودي المزيد من الازدهار والرقي والتقدم .

المصدر سبأ نت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق